منتديات فورسا هنري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فورسا هنري

لا تبحث عن ريبريي اذا كان في هنرييي

الرئيسيةبوابتيأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MOMO TO EVER
Admin
Admin
MOMO TO EVER

ذكر عدد الرسائل : 155
البلد : مصر

كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي Empty
مُساهمةموضوع: كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي   كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي Icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 4:59 am

WWW.XTHOX.COM
أنا بقضي عالأشرار عندي قوة لو استخدمت بدمرهم تدمير أنا بقضي عالأشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كسير
أنا بقضي عالأشرار عندي قوة لو استخدمت بدمرهم تدمير أنا بقضي عالأشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كسير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأشرار نسيوا عيوبهم ونظروا في عيوبي تركوا كل الطرق ومشو في دروبي رفعوا ضغطي وأنا هديت يا دوبي لو تتدحداني الحين أطلع ذيولي بطلع ست ذيول ما بطلع إثنين بحشرهم في أي ركن وألطمهم طلتيم ككاشي عاليمين شيكامارو عاليسار وأنا عندي القوة اللي تقضي عالأشرار لو تشوفوا راس شيكامارو بكبره بخليه أنا للكل عبرة هالحركات المحظورة كلها ما تنفع معاي جرايا علمني أشياء ما علمها لسواي الشكرة اللي عندي تعتبر أقوى شكرة بالتاريخ لو مو مصدق الحين أرسلك صواريخ اسأل ساسكي عني يوم لطمته هذا وأنا ما طلعت إلا ذيل وحرقته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا تقولي شهرين تحدد ككاشي بقروصه ككاشي لو فك القناع تنصدم من ضروسه بهنامي أبيض و هو ورث ها الشي اللي يغلط على ككاشي ما بيبقى حي أبو وجه قصير كله قرصات بناديلك عرابي يفرض عليك الحشارات
النينجا اللي معاي تراهم كلهم خطرين أقوياء فلا تحاول تستهين بواحد فيهم لا تجيهم أصحابي و أنا متشدد بيهم ليهم أعطيهم كل إحترام وتقدير و لا راسك بيتكسر تكسير أقدر أنسخ من نفسي ألفين نسخة بحركة أطلعلك منفك
أسخه هكاشي الثالث ما قدر يصمد قدامي أنا يوم سويتله هالحركة انصدم وانبلعه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيكامارو هذا اللي انت مستهون فيه وتشوف انه كسر وبسهولة تقدر عليه أنا أبصم لو انه فلت على أحد ظله ما
رح يتحرك ويوقف في محله شيكاملرو يا حبيبي هذا شيكامارو مخه ذكي و تفكيره ولا أروع أنا ما شفت في البديهة منه أسرع ككاشي يو كناتي كيبا يو هنات الحبيبة كل واحد منا له قوة تختلف عن الثاني زليي يضرب ألفين ضربة في أربع ثواني كيبا شراني لو انت ما تدري عنه ترى المرعب لو شافه يرتعب منه احنا نينجا بنوها
نعرف نسيطر على الأمور نحمي قريتنا من كل الشرور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
https://momo55.mam9.com
جاك

ذكر عدد الرسائل : 4
البلد : ksa

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي   كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 3:55 am

صرحه اغنيه جميله
MOMO TO EVER
Admin
Admin
MOMO TO EVER

ذكر عدد الرسائل : 155
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي   كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 3:49 am

مشكور أخوي على الرد
https://momo55.mam9.com

كلمات أغنية يوميات متأثر بالأنمي للرابر عبادي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-